عودة أحمد عبد المقصود لجهاز الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التشكيل الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة من فريق غزل المحلة.

وجاء أسامة نبيه على رأس القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك، ويعاونة أحمد عبد المقصود، والذي رحل منذ عدة أيام عن الزمالك للانضمام إلى الجهاز الفني لنادي البنك الأهلي، ليعود مرة أخرى لجهاز الزمالك.

ويتواجد أيضًا في الجهاز الفني لنادي الزمالك كلًا من حسين ياسر كمدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب لحراس المرمى، وإسماعيل يوسف مديرا للكرة، وأمير مرتضى مشرف عام على الكرة.

وقرر مجلس إدارة الزمالك أن يعود محمد صبري لقيادة فريق 2003 في النادي، بعدما تم الإعلان عن تواجده في جهاز أسامة نبيه بعد رحيل فيريرا.

وكان الزمالك قد أعلن عن رحيل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، وآخرها الخسارة أمام غزل المحلة في الدوري المصري.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب المحلة مساء الثلاثاء.

وارتفع رصيد غزل المحلة إلى 25 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد نادي الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق