الأهلي يحدد قراره بشأن شراء عقد خالد عبدالفتاح

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأربعاء، بإن الأهلي قد استقر على تفعيل بند شراء عقد خالد عبدالفتاح وذلك بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، والذي أشاد بقدرات اللاعب رغم مشاركته في مباريات قليلة.

وأشارت التقارير إلى أن قد تعاقد مع خالد عبدالفتاح بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في العقد يتيح تحويل العملية لبيع نهائي مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه.

قصص سبورت 360

ونال خالد عبدالفتاح ثقة الجهاز الفني للأهلي والجماهير بعد تألقه في أول مباراة شارك فيها بشكل أساسي منذ انضمامه، أمام الزمالك في لقاء القمة الذي انتهى بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة في الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما انتصر الأهلي أمام البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ15 لبطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وذلك بعد خوض 15 جولة حيث حقق 14 انتصاراً وتعادل وحيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق