اتحاد الكرة يعلن قبول استقالة كلاتنبرج ويكشف عن بديله في رئاسة لجنة الحكام

كورة بلس 0 تعليق 290 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، قبول استقالة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، من رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد، وذلك بعدما أعلن أمس الثلاثاء، تقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد باستقالته من منصبه.

وأكد اتحاد الكرة في بيانه الرسمي تكليف الشئون القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم، باتخاذ الاجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد ومايترتب على الاستقاله طبقا لبنود العقد المبرم.

كما تقرر سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة التحكيم.

بيان اتحاد الكرة بشأن رحيل كلاتنبرج

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم الأربعاء، قبول استقالة السيد مارك كلاتنبيرج وتكليف الشئون القانونية بالاتحاد باتخاذ الاجراءات اللازمة لحفظ حقوق الاتحاد ومايترتب على الاستقاله طبقا لبنود العقد المبرم.

كما تقرر سرعة التفاوض مع خبير تحكيم أجنبي للعمل كرئيس للجنة الحكام ومطور لمنظومة التحكيم.

أقرأ ايضًا

الزمالك يتفق مع البنك الأهلي على ضم ناصر منسي.. وخطوتان لإتمام الصفقة

محمود كهربا يحضر تحقيق لجنة الإنضباط باتحاد الكرة

سيراميكا كليوباترا يرغب في ضم مصطفى سعد ميسي من الأهلي

وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد أكد خلال تصريحات تلفزيونية: "بعد رحيل مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام القادم سيكون أجنبيًا وليس مصريًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق