بعد إصابة النني.. أرتيتا يبحث عن البديل خلال فترة الانتقالات الشوية

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن المواجهة المرتقبة أمام نظيره مانشستر سيتي في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى موقف المحترف المصري محمد النني من المشاركة.

وقال مايكل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي أن أرسنال بحاجة إلى لاعب خط وسط آخر ويمكن أن يدخل سوق الانتقالات الحالية بعد إصابة خطيرة لمحمد النني.

طالع ايضا:

اليوم السعودية: النصر يحصل على توقيع مودريتش

مران الزمالك ..جلسة لأسامة نبيه مع اللاعبين وتدريبات استشفائية للفريق

تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري بسبب كأس العالم للأندية.. مستند

وأكد المدرب إن هناك مخاوف من أن مشكلة الركبة ، التي عانى منها  محمد النني في التدريبات قبل ديربي شمال لندن هذا الشهر، والتي قد تجعله خارج قائمة الفريق لبقية الموسم.

واختتم أرتيتا:"لكن كما أقول دائمًا، فإن أهم شيء هو أننا نحصل على الأداء على أرض الملعب، وهو بالفعل ما يقدمه اللاعبين المتاحون لدينا في الفريق".

ويستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره مانشستر سيتي في  بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة القادم على أرضية ستاد الاتحاد.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023 برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولكن الأخير لعب عدد مباريات أكثر من المتصدر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق