غزل المحلة يحصل علي 25 ألف دولار من فاسيليو بعد تعيينه مدربًا للبنك الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي تعيين اليوناني بابافاسيليو، مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق بالأمس أمام النادي الأهلي بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يحصل نادي غزل المحلة علي مبلغ 25 ألف دولار من اليوناني بابا فاسيليو، وذلك مقابل الشرط الجزائي الذي ينص عليه عقد اليوناني بابا فاسيلو مع نادي غزل المحلة.

وينص العقد المبرم بين إدارة المحلة واليوناني بابافاسيليو، أثناء فسخ تعاقده مع المحلة علي حصول نادي غزل المحلة علي مبلغ 25 ألف دولار في حالة عمل المدير الفني اليوناني داخل مصر خلال الموسم الحالي وهو ماسيتم تنفيذه بعد تعيين اليوناني مديرا فنيا للبنك الأهلي.

ويذكر أن نادي البنك الأهلي، يحتل المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة، حصدها من خوض 15 لقاء، انتصر مرتين، وتعادل 6 مرات، فيما تعرض للهزيمة في 7 مواجهات، سجل لاعبو الفريق 15 هدفًا، واستقبلت مرماه 20 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق