ماذا قال كهربا أمام لجنة الانضباط بشأن شكوى الزمالك ضده؟

كورة بلس 0 تعليق 709 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نفي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، توجيه أي إساءة لنادي الزمالك عقب نهاية مباراة القمة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد استقبل شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا"، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

وحضر محمود كهربا، جناح النادي الأهلي، برفقة محمد عثمان المستشار القانوني للقلعة الحمراء، اليوم، الأربعاء لجلسة الاستماع بلجنة الانضباط باتحاد الكرة التي عقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

طالع أيضًا:

غزل المحلة يحصل علي 25 ألف دولار من فاسيليو بعد تعيينه مدربًا للبنك الأهلي

استبعاد علي وخليل ومؤمن.. قائمة مصر لمواجهة السويد في ربع نهائي مونديال اليد

رابطة الدوري الإسباني تضع برشلونة في أزمة بسبب جافي

ماذا قال كهربا أمام لجنة الانضباط؟

وعلم "Kora Plus" أن محمود كهربا قد نفى أنه وجه أي إساءة لنادي الزمالك بعد نهاية مباراة القمة، مؤكدًا أنه لم يتوجه إلى الجماهير البيضاء تمامًا.

وأكد كهربا أثناء التحقيق معه أمام لجنة الاستماع: "احتفلت بعد المباراة مع جماهير الأهلي فقط ولم أقم بتوجيه أي إساءة إلى نادي الزمالك إطلاقًا".

وعن مقطع الفيديو الذي تقوم لجنة الانضباط باتحاد الكرة بالتحقيق فيه، أوضح كهربا: "الهتاف أقصد به الهدف الذي سجلته في مرمى الزمالك ولم أقم خلاله بالإساءة لأي أحد".

يُذكر أن كهربا قد سجل الهدف الأول في مباراة الزمالك والأهلي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقدم نادي الزمالك شكوى عقب نهاية مباراة القمة ضد محمود عبد المنعم كهربا، متهمًا إياه بتوجيه الإساءة للفريق الأبيض عقب نهاية المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق