تير شتيجن ينافس بنزيما على جائزة جديدة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في الليجا، بناءً على ما قدمه اللاعبون في المباريات التي جرت في المسابقة المحلية.

ودخل تير شتيجن قائمة المرشحين بفضل عمله المميز وتصدياته الرائعة، التي ساعدت البارسا على حصد العديد من النقاط، واستمراره في تصدر جدول مسابقة الليجا، على حساب ريال مدريد.

بدوره، لعب بنزيما دوراً فعالاً مع ريال مدريد منذ العودة من التوقف بعد كأس العالم، واستمر اللاعب في تألقه بتسجيل الأهداف مع كتيبة كارلو أنشيلوتي، ليواصل الريال الضغط على المتصدر.

قصص سبورت 360

ويدخل في السباق على نيل جائزة لاعب الشهر، داني باريخو من فياريال، إيفان راكيتيتش من إشبيلية، أيتور من أوساسونا، خوسيلو من إسبانيول، وسورلوث نجم ريال سوسيداد.

ويحتل البارسا صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 44 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الوصيف، في حين يتواجد ريال سوسيداد في المرتبة الثالثة بحصد 38 نقطة، وبعده أتلتيكو مدريد برصيد 31 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق