كيف تفاعل لاعبو الزمالك بعد قرار رحيل فيريرا؟.. "صور"

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، أمس الأربعاء، توجية الشكر للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني، وجهازة المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وتعرض نادي الزمالك للخسارة أمس الثلاثاء، أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل واحد، بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد رحيل فيريرا، اتخذ مجلس الزمالك قرارا باستمرار أمير مرتضى، مشرفًا على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي.

كما تم الإعلان عن استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وحرص العديد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وعلى رأسهم محمود شيكابالا، قائد الفريق، على توديع المدير الفني.

ويستعرض "Kora Plus" خلال التقرير التالي كيف ودع لاعبي الزمالك، فيريرا بعد رحيله.

أحمد فتوح يودع فيريرا

حرص أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول، على تغيير صورة حسابه عبر موقع "إنستجرام" واستبدلها بلقطة فيريرا في إحدى المباريات ورائه جماهير الزمالك المحتشدة في مباراة السابقة للزمالك.

860756574d.jpg

شيكابالا يودع فيريرا

ونشر شيكابالا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة على حسابه الرسمي مع فيريرا، وعلق عليها قائلًا: "كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا".

واستكمل: "بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

وتابع: "الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وأنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا".

وأضاف: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك .
للتوضيح".

وأتم محمود عبد الرازق شيكابالا، رسالته قائلًا: "جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل".

محمود حمدي الونش يودع فيريرا

ونشر محمود حمدي الونش، عبر خاصية "الأستوري"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور، صورة من مكالمة جمعته مع فيريرا، وعلق عليها قائلًا: "بجد كان نفسي اسلم عليك قبل ماتمشي".

واستكمل مدافع نادي الزمالك، قائلًا: "شكرا للبروفيسور فيريرا، تعلمت منك الكثير داخل وخارج الملعب، وبالتمنالك دوام الصحه والنجاح".

bc715cde-5131-409f-b_1649_082314.jfif

عبد الله جمعة يودع فيريرا

ودع عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، المدرب فيريرا، نشر صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا لكل حاجة عملتها علشانا، بتمنالك النجاح في خطواتك الجاية".

%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A9_1649_082332.png

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق