الدنمارك تحجز مقعدها في نصف نهائي مونديال اليد بعد الفوز على المجر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حجز منتخب الدنمارك لكرة اليد، مقعدًا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وتأهل لنصف نهائي المونديال، وذلك بعد الفوز على منتخب المجر.

وبعد فوز منتخب الدنمارك وحسم مقعده في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، لينتظر الفائز من مباراة النرويج وإسبانيا.

وكان منتخب المجر حسم البطاقة الثانية في المجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد، رفقة منتخب السويد، حيث حسمت السويد مباراة البرتغال، ليتأهل بذلك كل من السويد كمتصدر للمجموعة الثانية وخلفه منتخب المجر وصيفًا. 

ومن المقرر أن تواجه مصر أحد المنتخبين (السويد – المجر) في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد 2023، والتي تنظمها السويد وبولندا خلال الفترة الحالية. 

سيناريو مواجهة المجر: 

سيلاقي المنتخب المصري نظيره المجري في حالتين بربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، الحالة الأولى في حالة الفوز على منتخب الدنمارك والحالة الثانية في حالة التعادل مع الدنمارك حيث سيظل منتخب مصر على مقعد الصدارة، وبذكل سيلاقي منتخب الدنمارك منتخب السويد في ربع نهائي البطولة بصفته وصيف المجموعة، أما في حالة فوز مصر، قد تتأهل كرواتيا كوصيف للبطولة وفي هذه الحالة ستواجه كرواتيا السويد في ربع النهائي. 

سيناريو مواجهة السويد: 

يواجه المنتخب المصري نظيره السويدي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد في حالة واحدة، وهي الخسارة أمام الدنمارك، والذي سيحسم الدنمارك في الحالة الفوز على مصر صدارة المجموعة الرابعة ليذهب لمواجهة المجر ومصر ستصطدم بالسويد في ربع النهائي بشكل رسمي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق