بيراميدز يُعلن تغيير موعد مباراته أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، إلى إدارة نادي بيراميدز، من أجل إخطارهم بتغيير موعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أنه تم تعديل موعد مباراة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، وتقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء الأحد 29 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها في الثالثة إلا الربع ظهرا. 

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل بيراميدز المباراة المقبلة، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري برصيد 30 نقطة، في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق