نجم ميلان الإيطالي يختار تمثيل منتخب المغرب بدلاً من إسبانيا

كورة بلس 0 تعليق 192 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر إبراهيم دياز، صانع ألعاب ميلان المعار من ريال مدريد، تمثيل منتخب المغرب على المستوى الدولي بدلاً من المنتخب الإسباني الذي يحمل جنسيته.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إبراهيم دياز قرر التخلي عن تمثيل منتخب إسبانيا، وسيمثل منتخب المغرب على المستوى الدولي في الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن إبراهيم دياز لعب مع منتخبات الشباب في إسبانيا تحت 15 و17 عاما، حتى وصل إلى منتخب أقل من 21 عاما.

طالع أيضاً:

ماذا قال كهربا أمام لجنة الانضباط بشأن شكوى الزمالك ضده؟

تعرف على رسالة شيكابالا لـ فيريرا بعد رحيله عن الزمالك

غزل المحلة يحصل علي 25 ألف دولار من فاسيليو بعد تعيينه مدربًا للبنك الأهلي

وأضافت "ميرور": "استدعي إبراهيم دياز أيضا إلى منتخب إسبانيا الأول في شهر يونيو 2021 بعد أن ضرب فيروس كورونا العديد من الإصابة في صفوف الفريق، وخاض مباراة ودية ضد ليتوانيا، والتي سجل خلالها هدفا خلال فوز الماتادور بنتيجة 4-0".

وتابعت الصحيفة البريطانية: "لم يلعب إبراهيم دياز مجددا مع المنتخب الإسباني منذ ذلك اللقاء الودي، وهو مؤهل الآن لتمثيل منتخب مغرب، خاصة أن والديه ولدا هناك".

وكان منتخب المغرب قد أبدع في كأس العالم قطر 2022 وتأهل إلى دور نصف نهائي البطولة في انجاز فريد من نوعه لكنه في النهاية حصل على المركز الرابع في البطولة بعد الهزيمة من كرواتيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق