أخر مستجدات ملف مهاجم الأهلي الجديد وموقف ديانج.. تعليق رسمي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، آخر مستجدات ملف التعاقد مع مهاجم جديد، لتدعيم صفوف “المارد الأحمر”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومصير المالي أليو ديانج.

وأضاف: “سنحقق رغبة كولر وفقاً لما هو في مصلحة الفريق، وقد نتعاقد مع لاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية الموسم”.

وبسؤاله عن الصفقات الجديدة في يناير، قال: “فوجئت بالمستوى الذي يقدمه خالد عبدالفتاح، إنه يمتلك شخصية كبيرة وكأنه يلعب في الأهلي منذ سنوات، وكذلك مروان عطية الذي تطور بشكل كبير وهو يمتلك درات رائعة”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “محمد الضاوي يحتاج لاكتساب خبرات أكثر، هو لاعب يمتلك سرعة ومهارة كبيرة وهو مستقبل الأهلي في السنوات المقبلة”.

وعن إمكانية رحيل أليو ديانج في الفترة المقبلة، أجاب عبدالحفيظ: “رغم أهمية ديانج بالنسبة لنا إلا انني لن اقف أمام رحيله، وقد تلقى العديد من العروض بالفعل طوال الفترات الماضية، لكن الأهم هو قيمة العرض وتوقيته “.

واختتم: “هناك خطوات تم اتخاذها خلال الفترة الحالية، في ملف تمديد عقد بعض اللاعبين مثل حسين الشحات وياسر ابراهيم ووأيمن أشرف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق