برشلونة يفتح الباب لرحيل الزلزولي بشرط

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وحصل الزلزولي على فرصة لإثبات نفسه مع الفريق الأول في برشلونة، وترك بصمة واضحة مع الفريق، لكنه خرج من النادي بنظام الإعارة طمعاً في الحصول على مزيد من الدقائق لمواصلة النمو والتطور كلاعب.

وأعار البارسا النجم العربي المغربي بالفعل لفريق أوساسونا الإسباني، في الموسم الجاري، ويظهر اللاعب بحلة طيبة مع فريقه الجديد، ويشعر النادي الكتالوني بالرضا عن مردوده.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن البارسا يريد عودة الزلزولي للفريق الأول في نهاية الموسم، على أن يكون ضمن قائمة الفريق للتحضيرات للموسم الكروي القادم 2023 -2024.

قصص سبورت 360

وفي نفس الوقت، لا يمانع البارسا فكرة الاستفادة مالياً من نضج الزلزولي بعدما تضاعفت قيمته في سوق اللاعبين، علماً بأن النادي الكتالوني دفع 2 مليون يورو للحصول على بطاقته.

ويتواجد الزلزولي في مفكرة بحث عدد من أندية أوروبا، أبرزها ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، لكن النادي الكتالوني لن يفرط في اللاعب إلا بمقابل مادي كبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق