رد فعل فينيسيوس على دمية جمهور أتلتيكو مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة ريليفو الإسبانية النقاب عن رد فعل البرازيلي ، جناح ، تجاه سخرية جمهور أتلتيكو مدريد منه، بتعليق دمية عليها قميصه مع الريال، قبيل مباراة ديربي مدريد، مساء اليوم الخميس.

وأوضحت الشبكة أن فينيسيوس عرف ما حدث، وعلى علم بتحركات رابطة الليجا وبيان أتلتيكو مدريد ونظيره من ريال مدريد والذي ندد من خلاله الناديين بهذه الأفعال.

ويطالب فينيسيوس بفرض عقوبات على المسؤولين عن مثل هذه الأفعال، وعدم الاكتفاء بتصريحات وبيانات فقط، ووفقاً للمتحدث باسم اللاعب البرازيلي فإن فينيسيوس يضع كامل تركيزه على مباراة اليوم ضد الأتليتي في الكأس.

قصص سبورت 360

وأفاد المتحدث بأن فينيسيوس سيتحدث في هذا الموضوع مع إدارة ريال مدريد ومحاميه الشخصي من أجل معرفة ما يجب فعله تجاه ما حدث، مع توقعه بتحرك السلطات لفرض عقوبات على من فعل ذلك وعدم الاكتفاء بإصدار بيانات فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق