تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في ديربي كأس الملك.. ثلاثي يقود الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 442 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لخوض مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على فريق فياريال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين المباراة التي أقيمت في إطار مواجهات دور الستة عشر في كأس ملك إسبانبا.

يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني. 

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم معتمدًا على مجموعة من اللاعبين المتميزين حيث يطمح في الفوز والصعود إلى الدور التالي وصولاً إلى التتويج باللقب الغائب عن الريال منذ عام 2014 عندما أحرزه على حساب برشلونة.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة عقب الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما .

وبدوره يخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بكل قوة عقب تأهله لمواجهة اليوم على حساب فريق ليفانتي حيث فاز عليه2 -0 خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في  الدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد

- حراسة المرمى: كورتوا.

- خط الدفاع: ميندي، أنطونيو روديجر، إدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز.

- خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، كروس.

- خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فالفيردي.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق