دعماً لفينيسيوس.. الاتحاد البرازيلي يصدر بياناً يدين فيه أفعال جمهور أتلتيكو مدريد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانًا رسميًا يدين فيه العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، وطالب بمعاقبة المسؤولين عن ذلك بموجب القانون.

وقامت جماهير أتلتيكو مدريد بـ"شنق" دُمية على هيئة البرازيلي فينيسيوس جونيور، قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

طالع أيضا:

تقارير إسبانية.. باريس سان جيرمان يراقب فينيسيوس جونيور

رد قاسي من ريال مدريد | بيان يدين هجوم جماهير أتلتيكو على فينيسيوس جونيور

ديربي مدريد.. أتلتيكو يُدين شنق "دُمية" فينيسيوس قبل مواجهة الريال "صور"

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

 

 

وكتب الاتحاد البرازيلي في بيان عبر "تويتر": "الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يرفض بشدة الأعمال العنصرية التي عانى منها مرة أخرى فينيسيوس".

وأضاف: "التعصب والتمييز ليسا جزءًا من الرياضة ويجب القضاء عليهما في المجتمع، نأمل أن يتم التعرف على المسؤولين ومعاقبتهم بموجب القانون".

وأتم: قد تستمر دائمًا في الرقص والمراوغة، وقبل كل شيء، مع تلك الابتسامة على وجهك، فييني! نحن معك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق