كريستيانو رونالدو مهدد بالغياب عن النصر لمدة شهر!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية بإن عقوبة يوفنتوس قد تطال اللاعبين الذين مثلوا الفريق الكروي الأول خلال الفترة التي تم التحقيق فيها، ما بين 2018 و2021.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو و22 لاعباً ممن ممثلوا يوفنتوس سواء كانوا مستمرين الآن مع الفريق أم لا، سيتعرضوا للإيقاف لمدة 30 يوماً إذا ثبت التواطؤ مع النادي في وقائع تنازل مزيف عن بعض الرواتب خلال موسم 2019-2020، لتكون الميزانية التي قُدمت للاتحاد الإيطالي لكرة القدم دون خسائر كبيرة.

قصص سبورت 360

وأضافت الصحيفة الإسبانية إن رونالدو قد يغيب للإيقاف لمدة 30 يوماً، في ضربة موجعة لفريق الذي تعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 200 مليون يورو في صفقة تاريخية.

من جانبه؛ قال الصحفي الإيطالي باولو زيلياني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن يوفنتوس في صيف 2021 لينضم لمانشستر يونايتد، يأتي في مقدمة اللاعبين المهددين بالإيقاف بسبب اليوفي.

وأوضح أن مسؤولي نادي يوفنتوس قد وقعوا على وثائق تثبت أنه النادي مدين لكريستيانو رونالدو بمبلغ 22 مليون يورو، لكن اللاعب لم يطلع عليها، ويمكنه مقاضاة اليوفي للحصول على أمواله، ولكن ذلك لن يعفيه من العقوبة المتوقعة ضده.

لعب كريستيانو رونالدو 134 مباراة بقميص يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة من 2018 حتى 2021 وسجل 101 هدف وصنع 22 تمريرة حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق