استبعاد محتمل للنادي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويأتي استبعاد النادي الأهلي المحتمل من بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل؛ بسبب اقتراب “الأحمر” من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي بترشيح من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية، نقلاً عن مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن الأهلي قد يتم استبعاده من دوري أبطال أفريقيا حال مشاركته بدوري السوبر الأفريقي الموسم المقبل، لعدم مشاركته في بطولتين بوقت واحد.

وأضاف المصدر أن سيكون منشغلاً بأكثر من بطولة في الموسم المقبل سواء كان الدوري المصري وكأس مصر وتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

قصص سبورت 360

ويحتل فريق الأهلي حالياً المركز الأول في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة وذلك بعد خوض 15 جولة حيث حقق 11 انتصاراً وتعادل في 4 مباريات.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث سيلعب المباراة الافتتاحية ضد أوكلاند سيتي يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق