المحلة يتقدم بشكوي ضد ثنائي الجهاز الفني بعد رحيلهما للبنك الاهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، تقدم النادي بشكوي رسمية لرابطة الأندية المصرية ضد الثنائي نيكولاس جارسيا محلل أداء غزل المحلة وأحمد فتحي المعد البدني للفريق وذلك عقب رحيلهما للإنضمام للجهاز الفني للبنك الاهلي بقيادة اليوناني بابا فاسيلو دون تقديم اعتذار لنادي غزل المحلة.

وطالب غزل المحلة خلال الشكوى التي تقدم بها لرابطة الأندية بإيقاف الثنائي والتعامل معهما بنفس لائحة التعامل مع المدربين والتي تمنع عمل المدرب في ناديين في نفس الموسم في حالة رحيله عن النادي الذي يقود تدريبه في الدوري الممتاز.

طالع أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن في بيان رسمي رفض اعتذار لجنة الانضباط

تأكيدًا لكورة بلس.. سيراميكا كليوباترا يُعلن التعاقد مع معين الشعباني

النصر ضد الاتحاد .. من هو "سويلم" الذي رفع حجازي قميصه في كأس السوبر السعودي

كما أرسل نادي غزل المحلة فاكساً رسمياً لنادي البنك الاهلي للتأكيد على أن الثنائي نيكولاس دوجيلاس وأحمد فتحي مازالوا على ذمة الجهاز الفني للمحلة وأن مشاركتهم في مران البنك الأهلي عصر اليوم يعتبر اختراقا للوائح الخاصة بالدوري المصري التي أقرتها رابطة الأندية مطلع الموسم الحالي.

ويستعد فريق غزل المحلة لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الإثنين 30 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق