منتخب اليد ينهي استعداداته لمواجهة ألمانيا في أولى مباريات ترتيب المراكز بالمونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى منتخب مصر لكرة اليد استعداداته لمواجهة منتخب ألمانيا في الرابعة والنصف من مساء غد الجمعة، في أولى مباريات ترتيب المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في بولندا والسويد.

ويسعى منتخب مصر للفوز في مباراة ألمانيا من أجل تحقيق مركز أفضل من الذي حققه في البطولة الماضية، حيث حقق منتخب مصر المركز السابع في بطولة مصر 2021.

الفوز على ألمانيا يضمن لمصر اللعب على المركزين الخامس والسادس أمام الفائز من مباراة النرويج مع المجر، وفي حالة الخسارة سيلعب المنتخب الوطني على المركزين السابع والثامن أمام الخاسر من المباراة الأخرى.

وعقد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم لتحقيق الفوز على ألمانيا وتجاوز الخسارة أمام السويد في مباراة دور الثمانية، كما عقد اللاعبون جلسات مع بعضهم البعض للتأكيد على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام المنتخب الألماني.

وكان المنتخب الوطني قد خسر أمام السويد بنتيجة 26-24 في دور الثمانية من بطولة العالم الثامنة والعشرين المقامة حاليا في بولندا والسويد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق