اتحاد الكرة: سنتعاقد مع رئيس لجنة للحكام من أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن مجلس الجبلاية كان يسعى لتطوير التحكيم في الفترة الماضية، لافتا إلى أن المجلس عقد جلستين مع الإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، قبل رحيله.

أضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس: "الأخطاء التحكيمية موجودة في أي بطولة، كنا نسعى لتطوير منظومة التحكيم مع كلاتنبرج".

وأكمل: "عقدنا مع كلاتنبرج اجتماعين هذا الأسبوع وكان أحدهم في وجود الرابطة، وكنا نريد تطوير الحكام من أجل تواجدهم في البطولات العالمية وتصعيد حكام صغار السن، وطلبنا منه إقامة محاضرات تثقيقية ومعالجة الأخطاء ومشاهدة مباريات دوري الدرجة الثانية، ووجود لجنة خاصة بحكام القطاعات".

وأكمل: "على كلاتنبرج أن يخرج ويقول من هو العضو الذي طلب منه الاتصال بمسئول في أحد الأندية، ووقتها يرحل هذا العضو من اتحاد الكرة".

وأردف: "كلاتنبرج طالبنا بالتدخل لحمايته بعد الهجوم الشديد ضده، وهناك لجنة انضباط موجودة والتي تضم قامات كبيرة من رجال القضاء، فماذا نفعل، قمنا بتحويل الأمر إلى لجنة الانضباط".

طالع أيضا:

رئيس لجنة الانضباط بعد بيان اتحاد الكرة: متمسكون باستقالتنا

أول ظهور لمؤمن زكريا بعد انضمامه للجهاز الفني لسموحة

واستطرد: "قمنا بتجديد الثقة في لجنة الانضباط لحين العرض على أقرب جمعية عمومية، وسيتم عرض الأمر الخاص باللجنة على الجمعية خلال الفترة القادمة".

وأوضح: "البعض يريد الانتصار للأندية على حساب الكرة المصرية، وأي قرار كان سيصدر ضد أي طرف، فإن اتحاد الكرة سيكون ملزمًا بتنفيذه، هناك أمور عديدة نسعى لتغييرها في الفترة المقبلة".

وأتم: "اتحاد الكرة يحترم جميع تعاقداته، وبناء على ذلك موقف كلاتنبرج أمام الشئون القانونية، وأي طرف سيكون له حق سيحصل عليه، وهناك أكثر من مرشح أوروبي لتولى المنصب بدلا من كلاتنبرج".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق