الاتحاد السكندري يحسم موقفه من عودة محمود علاء للزمالك ورحيل ميسي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن الأخبار المتداولة بشأن مفاوضات الزمالك مع النادي السكندري لقطع إعارة محمود علاء مدافع الفريق.

وأشار محمد سلامة في تصريحات تلفزيونية إلى أن ناديه ملتزم بعقده مع اللاعب ولا يوجد به أي بنود تسمح بقطع إعارة اللاعب، مؤكداً أن العلاقة بين الزمالك والاتحاد لن تتأثر بأي شئ ولا صحة لوجود أي خلافات.

وأضاف:" العلاقة أخوية بيننا وبين الزمالك، ولكننا بحاجة قوية إلى المال خلال الفترة الحالية في ظل الأزمة المالية الطاحنة، ونظرنا إلى أكبر عرض مالي للنادي، وقرار بيع مروان عطية لا يحمل خصومة تجاه الزمالك".

طالع ايضا:

رئيس الزمالك يُحيي لجنة الانضباط باتحاد الكرة على قرار استقالتها

اتحاد الكرة: سنتعاقد مع رئيس لجنة للحكام من أوروبا

النصر ضد الاتحاد .. من هو "سويلم" الذي رفع حجازي قميصه في كأس السوبر السعودي

وتابع سلامة:" الزمالك قدم عرضاً لضم مروان عطية لاعب الفريق السابق مقابل 12 مليون جنيه بينما عرض الأهلي 25 مليون جنيه لذا نظرنا إلى العرض الأكبر".

وأشار عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إلى أن الاتحاد يسعى لإنهاء الدور الأول للدوري في المربع الذهبي تحسباً للاعتماد على ترتيب الدور الأول في المشاركة الإفريقية مثل الموسم الماضي.

وعن رحيل لاعب الفريق أحمد عادل (ميسي) قال:" لم نتلق عروضاً للتعاقد مع أحمد عادل ميسي، وننظر إلى العروض الرسمية فقط وليس الى حديث الوكلاء، وحال وصول عرض رسمي سنتناقش فيه مع الجهاز الفني".

واشاد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري باللاعب قائلاً :" أحمد عادل ميسي لاعب مهم وإضافة قوية للفريق، ونتناقش من أجل مصلحة الفريق فقط".

وعن حالة المشجع إسلام زكي الذي تعرض للإصابة في مباراة الأهلي ببطولة كأس السوبر لكرة السلة ، قال:" لا يوجد تحسن في حالة إسلام زكي حتى الآن، درجة الإفاقة لاتزال ثابتة.. وأتمنى دعاء الملايين لإسلام من أجل الخروج من حالته الحالية، ولكن حتى الآن لا يوجد تحسن بالحالة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق