سيميوني يُحمل التحكيم مسئولية هزيمة أتلتيكو أمام ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت مُباراة الفريقين على أرض ملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بفوز الميرنجي بثلاثة أهدافٍ لهدف، سجل في البداية ألفارو موارتا للضيوف، قبل أن يرد الملكي بثلاثية حملت توقيع رودريجو وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

وقال سيميوني، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”لقد لعبنا بطريقةٍ جيدة جداً حتى الدقيقة 70 حينما لم يحصل سيبايوس على البطاقة الصفراء وكان يُمكننا أن نلعب بلاعبٍ إضافي”.

وأضاف مُدرب الروخوبلانكوس لحديثه بالقول :”حتى هدف رودريجو فإن الفريق قام بالكثير من الأمور الطيبة، على الرغم من أن الفريق تحلى بالشجاعة للذهاب بعيداً في المُباراة فأنا احتفظ بحالةٍ هادئة بسبب مجهود اللاعبين”.

قصص سبورت 360

وتحدث سيميوني عن حديثه مع الحكم قائلاً :”لقد تحدثت معه باحترامٍ، الأمر حدث بالفعل في سان سيباستيان، لقد سألته عما إذا كان لديه شيء ضد موراتا، وقال لي إن موراتا يُبالغ في السقوط”.

وأضاف :”لا يهتم أحد بأن سيبايوس كان يُمكن أن يرى البطاقة الصفراء الثانية، نحن حزينون بسبب النتيجة، ولكن فخورون بكيفية تنافسنا”.

وتطرق سيميوني لتبخر آمال أتلتيكو مدريد في التتويج ببطولة هذا الموسم، وقال :”نحن خرجنا من دوري أبطال أوروبا والكأس، وأنا في غاية السعادة، منذ اليوم الأول لي حتى يوم رحيلي سأعطي كل شيء للفريق والنادي”.

وأضاف :”لا نملك أي خيارات، ولكني سعيد لأننا ضد ريال مدريد بتاريخه تنافسنا بشكلٍ جيد جداً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق