الركراكي: "كرة القدم الإسبانية تحظى بمتابعة واسعة في المغرب واستضافة ريال مدريد في المملكة بمثابة عرس كروي"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن أهمية تواجد نادي ريال مدريد الإسباني بالمغرب، على هامش مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستستضيفها المملكة في الفترة ما بين الفاتح والـ11 من شهر فبراير المقبل.

وقال الركراكي في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، صاحب أفضل سجل ألقاب. دائمًا ما يكون حاضرًا في المواعيد الكبرى. لديهم عقلية الفوز".

وتابع: "إنه لشرف للمغاربة والمغرب استضافة ريال مدريد. تجدر الإشارة إلى أن كرة القدم الإسبانية تحظى بمتابعة واسعة في المغرب. لذا فإن استضافة ريال مدريد في المغرب دائمًا ما تكون بمثابة عرس كروي وحدث مهم للمغاربة".

يذكر أن هذه النسخة من "الموندياليتو"، ستشهد مشاركة 7 أندية، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، ريال مدريد الإسباني، فلامينغو البرازيلي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل ساودرز الأمريكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق