جدول مباريات اليوم الجمعة | 3مواجهات في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة، إقامة العديد من المباريات في العديد من الدوريات وعلى رأسهم الدوري المصري ودوري روشن السعودي.

تُقام 3 مباريات في الدوري المصري، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري، حيث يستضيف فريق أسوان نظيره طلائع الجيش، ويلتقي الإسماعيلي مع الداخلية، والمقاولون العرب ضد الاتحاد السكندري.

وفي دوري روشن السعودي، يلتقي الطائي والشباب، في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري السعودي، فيما يستضيف فريق الوحدة نظيره الفتح، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع.

جدول مباريات اليوم الجمعة 27 – 1 – 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

تُقام مباراة أسوان وطلائع الجيش في الثانية وخمسة وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

تُقام مباراة الإسماعيلي والداخلية في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

تُقام مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري حصريًا عبر البث المباشر لموقع وتلفزيون كورة بلس من هنا

جدول مباريات دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تُقام مباراة الطائي والشباب، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Shahid VIP، وقناة SSC HD.

تُقام مباراة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Shahid VIP، وقناة SSC HD.

أقرأ ايضًا

جي بي مورجان للاسكواش.. نور الشربيني تحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخها

الزمالك يُقرر تعيين فيريرا مستشارا فنيا لمجلس الإدارة

شوبير: حتى الآن الأهلي لن يضم مهاجم في الانتقالات الشتوية

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة بولنيا وسبيزيا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.

تُقام مباراة ليتشي وساليرنيتانا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.

لمعرفة كافة مباريات اليوم من مركز المباريات عبر كورة بلس من هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق