هل توقفت مفاوضات الزمالك لضم عبدالله السعيد؟.. وكيله يجيب

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأضاف: “محمود علاء لن يعود لنادي الزمالك إلا برغبة الاتحاد السكندري، وذلك على عكس محمود شبانة الذي يمتلك الأبيض حق استعادته”.

وتابع: “جون إيبوكا كان الاختيار الثاني لنادي الزمالك بعد ناصر منسي، وكان قريباً للغاية من الانتقال ولكن تعطلت المحادثات، لذلك تحركت وأتممت الصفقة مع أهلي طرابلس بمبلغ 650 ألف دولار وللاعب 3650 ألف دولار”.

قصص سبورت 360

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام الماضية، عن رغبة عبدالله السعيد في الرحيل عن نادي بيراميدز من أجل الانضمام لصفوف فريق الزمالك في الميركاتو الشتوي.

على صعيد متصل، طلبت إدارة نادي الزمالك من نظيرتها في الاتحاد السكندري قطع إعارة محمود علاء، للعودة لدفاع “الأبيض” في يناير.

وباتت إدارة نادي الزمالك قريبة من حسم صفقة التعاقد مع ناصر منسي، مهاجم فريق البنك الأهلي، لتدعيم خط هجوم “الأبيض”، حيث تتبقى الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي.

وأعلنت إدارة نادي سيراميكا مؤخراً، عن انتقال جون إيبوكا في النهاية لصفوف أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وذلك بعد تعثر مفاوضات انضمامه للزمالك بسبب الخلاف المادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق