لماذا فشلت صفقة انتقال إيبوكا لنادي الزمالك؟.. توضيح رسمي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة الحالي وسيراميكا كليوباترا، سبب فشل صفقة انتقال المهاجم النيجيري جون إيبوكا، لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أحمد سامي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “القرار كان من الإدارة، وتم إبلاغي أن إيبوكا سينتقل إلى الزمالك بنسبة كبيرة، لكن الاختلاف المادي كان السبب في توقف الصفقة”.

وأضاف: “خطة إدارة سيراميكا الآن انتظار عودة إيبوكا، بعد ذلك سيتقرر البيع أم البقاء مع الفريق”.

قصص سبورت 360

وكان أحمد سامي قد كشف عن وجود عرض من إدارة نادي الزمالك، أثناء توليه تدريب سيراميكا كليوباترا، من أجل ضم مهاجم الفريق جون إيبوكا بجانب بعض العروض الخارجية.

ورحل سامي عن تدريب سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء الماضي، بشكل رسمي قبل عودته إلى سموحة في ولايته الثانية، وذلك بعدما تولى تدريب الفريق “الأزرق” في الفترة من 2020 وحتى 2022.

وأعلنت إدارة نادي سيراميكا مؤخراً، عن انتقال جون إيبوكا في النهاية لصفوف أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق