بيلينجهام وهازارد يمنعان ريال مدريد من التعاقد مع محمد صلاح

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير العالمية موقف ريال مدريد الإسباني من التفاوض لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل الفرعون المصري عن الريدز خلال الفترة المقبلة.

هل ينضم محمد صلاح لـ ريال مدريد؟
 

وقال موقع "football-espana" الإسباني في تقرير خاص، إن ريال مدريد يعرف جيدا جودة صلاح ولكن هل صلاح مطلوب من الأساس في النادي الملكي؟ أشار الموقع إلى أن نقطة الخلاف الضخمة ستتمثل في السعر، حيث من المحتمل أن يطلب ليفربول رسوما ضخمة مقابل بيع صلاح، خاصة وأن عقده مع الريدز مُتبقي به عامين ونصف، خاصة مع استهداف كلا الناديين لخطوة التعاقد مع بيلينجهام، لذلك سيكون من الجنون أن يمنح ريال مدريد ليفربول مبلغا كبيرا في الوقت الذي يريد الريدز التعاقد مع بيلينجهام.

ثانيا، أشار الموقع إلى أن صلاح لا يتوافق مع سياسة الانتقالات الجديدة لريال مدريد والتي تركز على شراء المواهب الشابة وتساعدهم على التطور ليصبحوا أفضل اللاعبين في العالم، لذلك لن يرغب الريال في تكرار ما حدث مع البلجيكي إيدين هازارد، الذي لم ينجح في الظهور بشكل مميز رفقة الريال منذ رحيله عن تشيلسي الإنجليزي.

طالع أيضًا: 

الاتحاد ضد النصر | الصحف السعودية: النمور تفترس نصر رونالدو

جي بي مورجان للاسكواش.. نور الشربيني تحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخها

الكشف عن أسباب فشل انتقال صفقة سوزا للأهلي

انتقال صلاح لريال مدريد وفقا للتقرير لن يكون له أي معنى بالنسبة للنادي الملكي، خاصة أن الأمور المالية لن تُناسب ريال مدريد فضلا عن سياسة التعاقدات الجديدة للنادي الملكي التي ستكون مختلفة وبعيدة تماما عن فكرة التعاقد مع صلاح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق