موعد مباراة مصر وألمانيا في مونديال اليد والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 391 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب ألمانيا، في المباراة الأولى لترتيب المراكز من الخامس إلى الثامن في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في بولندا والسويد.

موعد المباراة
تنطلق المباراة في الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة في العاصمة السويدية ستوكهولم، وفي السابعة مساء تقام مباراة النرويج والمجر وهي المباراة المرتبطة في نتيجتها بمباراة مصر وألمانيا لتحديد المراكز.

القنوات الناقلة
تذاع المباراة على الهواء مباشرة على شاشة أون تايم سبورتس 1، بتعليق المعلق الرياضي خالد خيري.

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم سعيا للفوز على أمل المنافسة على المركز الخامس، ففي حال الفوز سيلعب المنتخب مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بعد غد الأحد مع الفائز من المباراة الأخرى بين النرويج والمجر، وفي حالة الخسارة سيواجه الخاسر من المباراة نفسها.

يسعى المنتخب الوطني بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو لتحسين مركزه في هذه النسخة بعد الحصول على المركز السابع في بطولة العالم الماضية التي أقيمت في مصر 2021، وقبلها الحصول على المركز الثامن في نسخة 2019.

وكان المنتخب الوطني قد خسر أمام السويد بنتيجة 26-22 في مباراة دور الثمانية ليفقد المنتخب فرصة التأهل للمربع الذهبي للبطولة. 

تضم قائمة منتخب مصر 19 لاعبا، يختار باروندو من بينهم 16 لاعبا في القائمة الرسمية لمباراة اليوم أمام ألمانيا، وتضم القائمة الأسماء التالية:

حراسة المرمى: كريم هنداوي - محمد علي – عبدالرحمن حُميد.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا.

الظهير الأيسر: علي زين – حسن قداح.

الجناح الأيمن: محمد سند – أكريم يسري.

الظهير الأيمن: محسن رمضان – مهاب سعيد.

صانع ألعاب: يحيى الدرع – أحمد هشام السيد "دودو" – سيف الدرع – أحمد خيري.

الدائرة: إبراهيم المصري – أحمد عادل- محمد ممدوح هاشم – شادي خليل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق