انطلاق بطولة البريمييرليج للكاراتيه بالقاهرة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انطلقت صباح اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ التي تستمر حتى 29 يناير الجاري بالصالة المغطاة.

ويشهد اليوم منافسات الكاتا سيدات، والكوميتيه في الموازين التالية: -60 كجم رجال، و -67 كجم رجال، -75 كجم رجال، و -50 كجم سيدات، و -55 كجم سيدات.

وبدات منافسات البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بدوري المجموعات لمنافسات الكاتا سيدات، ثم منافسات الكوميتيه بدوري المجموعات في تمام الساعة 10.30 صباحا ويتبعها منافسات دور ربع النهائي في تمام الساعة 6.15 مساء وينطلق دور نصف النهائي للكوميتيه فى تمام الساعة 7.35 مساء علي أن تنتهي منافسات اليوم في تمام الساعة 8.30 مساء.

وبعد التسجيل والميزان أمس الخميس، انطلقت البطولة بمشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة يمثلون 58 دولة، وتضم مصر أكبر عدد لاعبين بمشاركة أكثر من 50 لاعب، يليها ايطاليا التي تشارك ب 30 لاعب، وتركيا ب 24 لاعب.

وقرر الاتحاد الدولي للكاراتيه الإعلان عن الفائزين بجائزة البريمييرليج الكبرى النهائية Grand Winners لموسم 2022 في ختام البطولة المقامة في القاهرة.

والفائزون بجائزة البريمييرليج الكبرى Grand Winners هم أصحاب المركز الأول في كل وزن في التصنيف الخاص ببطولات البريمييرليج مجمعة.

وتشهد البطولة مشاركة 9 من ال 12 الفائزون بجائزة البريمييرليج الكبرى Grand Winners بالإضافة إلى 7 من أبطال عالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق