مدافع الأهلي: أحمد فتوح أفضل لاعب في مصر

كورة بلس 0 تعليق 409 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد محمد عبد المنعم، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بـ أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في ظل العلاقة القوية التي تجمع الثنائي.


 

ونشر فتوح صورة له عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وخلفه جماهير الزمالك، ليشيد عبد المنعم به في تعليق خاص كتب خلاله: "أحسن لاعيب في مصر" كإشادة خاصة من مدافع الأهلي بأحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك.

وغاب فتوح عن مباريات الزمالك الفترة الأخيرة، حيث اعتمد جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق السابق على محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر، وخسر الزمالك من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف خلال منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

طالع أيضا..

كأس العالم للأندية | موعد مباراة الهلال ضد الوداد

فحص طبي لثنائي الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

الأهلي يُعدل موعد سفره إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

وتولى أسامة نبيه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفا لفيريرا الذي رحل عن الفريق عقب الخسارة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في ظل تراجع نتائج الزمالك خلال الفترة الأخيرة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق