كأس العالم للأندية | أوكلاند سيتي يصل المغرب استعدادا لمواجهة الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصلت بعثة أوكلاند سيتي النيوزلاندي، اليوم، الجمعة، إلى مطار طنجة ابن بطوطة بالمغرب، استعدادا لمواجهة الأهلي في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بداية من يوم 1 فبراير المقبل.

وتستعد المغرب لتنظيم منافسات كأس العالم للأندية 1 فبراير 2023 المقبل،  بمواجهة الأهلي وأوكلاند في افتتاح المسابقة.

ونشر الحساب السمي للاتحاد المغربي لكرة القدم عبر "تويتر"، صورا وفيديو من وصول البعثة اليوم، استعدادا للمشاركة في مونديال الأندية.

وتبدأ المسابقة بمواجهة الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الفائز منهما سيواجه أحد 3 فرق هم: الوداد المغربي - الهلال السعودي - سياتل ساوندرز الأمريكي، بينما سيتقابل الفريقان الآخران لتحديد المتأهلين لمواجهة كل من ريال مدريد وفلامنجو.

طالع أيضا..

كأس العالم للأندية | موعد مباراة الهلال ضد الوداد

فحص طبي لثنائي الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية

الأهلي يُعدل موعد سفره إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

ويُشارك في كأس العالم للأندية، أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المُضيف وهو الوداد المغربي هذه النسخة.

ويتقدم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، وسياتل الأمريكي بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل أوقيانوسيا.

وتشهد نسخة مونديال الأندية، مشاركة 3 أندية عربية وهي الهلال السعودي بطل آسيا، والوداد المغربي بطل أفريقيا، والأهلي كونه وصيف بطل أفريقيا.

ويشارك فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، منافسات كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثامنة في تاريخه، رغم أنه أنهى الموسم الماضي من دوري أبطال أفريقيا في المركز الثاني.

ولكنه شارك بصفته الوصيف بعد أن أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تنظيم البطولة لدولة المغرب، والتي يتواجد بها بطل دوري أبطال أفريقيا، الوداد، وأصبح منظمًا لها.

ويعتبر أفضل إنجاز للأهلي في البطولة حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية 3 مرات، بينما لم يسبق له التأهل إلى المباراة النهائية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق