سيميوني يهاجم حكم مواجهة الريال ضد أتلتيكو مدريد بسبب موراتا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم فريق ريال مدريد مباراة الديربي أمس أمام فريق أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وخرج دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بعد خروج فريقه من كأس الملك وهاجم حكم مباراة الديربي، وذلك على خلفية عدم احتساب الحكم أخطاء للاعبه الفارو موراتا بعد سقوطه عدة مرات على أرضية الميدان.

طالع أيضا:

هل يرحل سيميوني عن أتلتيكو مدريد بعد الهزيمة أمام الريال؟

تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة الريال في الديربي الكأس.. جريزمان يقود كتيبة الهجوم

سيميوني يتحدث عن لقاء برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وقال سيموني في تصريحات عقب اللقاء: "لقد سألت الحكم هل لديك مشكلة شخصية مع موراتا، لأنه لم يحتسب أي مخالفة له، وسبق أن تكرر الأمر في مباراتنا أمام ريال سوسيداد".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "قلت للحكم إذا كانت لديك مشكلة شخصية مع موراتا، فلن أشركه في المباراة القادمة التي سيديرها لنا هذا الحكم، لأن موقفه صعب للغاية".

وواصل مدرب أتلتيكو مدريد: "لقد قال لي الحكم إن موراتا يبالغ في السقوط، لكن يبدو أنه تناسى أن موراتا خرج من الملعب بسبب تدخل عنيف".

واختتم دييجو سيميوني بأن الحكم تغاضى عن طرد داني سيبايوس لاعب ريال مدريد ببطاقة صفراء ثانية، لكنه لم يتردد في طرد سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد بإنذارين في دقيقتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق