تسلسل زمني – التفاصيل الكاملة لأزمة جيرارد بيكيه مع شاكيرا والسخرية المتبادلة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بعد قصة حب استمرت 12 عاما، أعلن جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسباني، انفصاله عن المُطربة الكولومبية شاكيرا، وذلك في بيان مشترك بين الثنائي اتفق من خلاله على الانفصال بعد 12 عاما من علاقتهما.

ولكن بعد الانفصال، لم تستمر الأجواء هادئة، سواء من شاكيرا أو من بيكيه، حيث تبادل الطرفان السخرية بأغاني وبالصور الخاصة، ولذلك نستعرض تسلسلا زمنيا للأزمة كاملة بين الطرفين.

أزمة جيرارد بيكيه وشاكيرا.. سخرية وهجوم

أولا: يوم السبت 4 يونيو 2022، أعلن بيكيه وشاكيرا في بيان مشترك انفصالهما، حيث تضمن البيان تلك الكلمات: "نأسف بالتأكيد على الانفصال من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أوروياتنا نطلب احترام الخصوصية وشكرا على تفهمكم" 

طالع هُنا

بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما بعد 12 عاما

ثانيا: يوم الجمعة 13 يناير 2023، سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على كلمات أغنية شاكيرا الجديدة، والتي وجهت من خلالها بعض الكلمات الساخرة من صديقة بيكيه الجديدة، وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى كلمات الأغنية التي تضمنت: "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينجو، لقد غيرت ساعة روليكس بساعة كاسيو، وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك إسقاط على بيكيه شريكها السابق.

طالع هُنا

شاكيرا تسخر من صديقة بيكيه الجديدة في أغنية خاصة

ثالثا: يوم السبت 14 يناير 2023، ظهر بيكيه بساعة كاسيو رمادية يرتديها وهو يقول إنها ساعة تدوم مدى الحياة، كرد على أغنية شاكيرا الجديدة والتي سخرت من صديقته الجديدة.

b029d8792d.jpg

رابعا: الخميس 26 يناير، شهد نشر بيكيه صورة خاصة مع كلارا شيا مارتي وهي الفتاة التي أشارت التقارير إلى أنها السبب في انفصال الثنائي، بيكيه وشاكيرا، وشارك بيكيه صورة سيلفي مع كلارا عبر حسابه الرسمي على انستجرام وترك التعليقات مفتوحة للجميع.

%D8%A8%D9%8A%D9%83%D9%8A%D9%87_1643_0355

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق