تشافي: خسارة برشلونة أمام جيرونا ستكون كارثة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويرى تشافي هيرنانديز أن الفوز في هذه المباراة أمر ضروري جداً، ليس لمواصلة التفوق على ريال مدريد في سباق الدوري وحسب، بل للحفاظ أيضاً على استقرار الفريق والحالة النفسية والذهنية التي يمر بها اللاعبين.

تشافي يتحدث عن مباراة برشلونة ضد جيرونا

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عندما تم سؤاله عما قاله للاعبين “أخبرتهم أن علينا الفوز على جيرونا. هذا سيساعدك على الفوز براحة البال لمدة يومين أو ثلاثة أيام. نحن نحظى بالهدوء حتى مباراة الغد”.

قصص سبورت 360

وتابع “إذا لم تحقق الفوز، فسوف تكون كارثة، أنا أعرف ذلك جيداً. يجب أن نستمتع بالهدوء حتى مباراة الغد، ويجب علينا الفوز لأنها ستكون مباراة صعبة. لقد قال ميشيل (مدرب جيرونا) أنهم ليس لديهم ما يخسرونه وسوف يخرجون للضغط علينا في المباراة”.

وعن طريقة لعب جيرونا، قال تشافي “أعتقد أنه فريق شجاع. يضغط ويحاول افتكاك الكرة في ملعب المنافس. إنه مشابه تماماً لأسلوبنا. ميشيل هو أحد أكثر المدربين الذين أحبهم في البطولة، إنه يفعل أشياء مثيرة جداً، أتوقع ان تكون المباراة صعبة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق