نجم الزمالك يبدأ أولى خطوات العلاج بعد إصابته

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخضع التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن فريق الزمالك الأول لكرة القدم، لبرنامج علاجي وتأهيلي خاص بعد إصابته الأخيرة.

برنامج علاجي وتأهيلي لـ المثلوثي في الزمالك

وضع الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً خاصاً للتونسي المثلوثي، بسبب الإصابة التي يعاني منها في عضلة السمانة.

ومنح الجهاز الفني لفريق بقيادة أسامة نبيه، راحة سلبية للمثلوثي من خوض التدريبات، ليلتزم ببرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بالفترة المقبلة.

ويجري الجهاز الطبي للزمالك، فحصاً دورياً للاعب من أجل الاطمئنان على تطورات حالته حتي مرحلة التعافي من الإصابة.

قصص سبورت 360

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر القادمة

يستعد فريق الزمالك لملاقاة نظيره فيوتشر، يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي وذلك في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفيوتشر يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق الزمالك صاحب الضيافة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر بالمركز الثاني ومعه 31 نقطة بعد مرور 15 جولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق