أمريكا تستضيف كوبا أمريكا 2024

كورة بلس 0 تعليق 197 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر إقامة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، و6 منتخبات من كونكاكاف حسبما أعلن اتحاد كونكاكاف أن البطولة سيشترك في تنظيمها الاتحادان القاريان، (اتحاد كونكاكاف  واتحاد كونميبول)
وتعد تلك هي المرة الثانية التي تستضيف فيها الولايات المتحدة البطولة بعد نسخة عام 2016، وأقيمت النسخة الأخيرة في 2021، وحقق منتخب الأرجنتين اللقب بالفوز على البرازيل المضيفة في المباراة النهائية بهدف دون رد.

في نصف نهائي نسخة 2021، حقق منتخب البرازيل الفوز على بيرو بهدف دون رد، فيما حقق الأرجنتين الفوز على كولومبيا بركلات الترجيح، وفي المباراة النهائية حقق الأرجنتين اللقب بهدف سجله آنخيل دي ماريا، في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

طالع أيضًا:

تشكيل أوروجواي لمواجهة كوريا الجنوبية بكأس العالم.. سواريز ونوينز في الهجوم

برشلونة وإسبانيول.. ماركوس ألونسو يحقق رقما تاريخيا

برشلونة ضد إسبانيول.. ماركوس ألونسو يسجل الأول (فيديو)

وأكمل منتخب الأرجنتين نجاحاته المميزة بعدما تُوج بكأس العالم 2022، عقب الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح، في لقاء شهد تألقا كبيرا للتانجو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق