تأكيدًا لـ "كورة بلس" المصري يضم حسام جريشة وأحمد عماد ثنائي بروكسي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي إجراءات التعاقد مع الثنائي حسام جريشة وأحمد عماد، لاعبي فريق بروكسي (أحد أندية مجموعة الإسكندرية وبحري بالدوري الممتاز ب) بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية موسم 2027/2026.

جاء ذلك بعد حصول النادي المصري على الاستغناء الخاص بكلا اللاعبين وسداد المقابل المادي لانتقالهما.

الجدير بالذكر أن اللاعب حسام جريشة يشغل مركز الجناح الأيسر، فيما يشغل أحمد عماد مركز قلب الدفاع.

وكان كوره بلس قد انفرد بتعاقد مسئولي النادي المصري مع 4 لاعبين من فريقي الفيوم وبروكسي أحد أندية الممتاز "ب" بواقع لاعبان من الفيوم ومثلهما من بروكسي.

حيث أكد ه مصدر مسئول بالنادي المصري في تصريح لـ "kora plus" تم التعاقد مع لاعبا بروكسي حسام جريشة وأحمد عماد انضموا بشكل رسمي إلى صفوف النادي.

كما أنهينا التعاقد أيضا مع ثنائي الفيوم سعيدو كمال ومازن عزام وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية مؤكد أن النادي بصدد التعاقد مع لاعبان آخرين من الدوري الممتاز وننتظر موافقة أنديتهم للإعلان عن التعاقد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق