مان سيتي ضد آرسنال - جوارديولا يتفوق على أرتيتا في كأس الاتحاد الإنجليزي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتصر مانشستر سيتي على نظيره أرسنال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ومع الدقيقة الثالثة من عمر المبارة، ومن خلال تبادل العديد من التمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي تصل إلى رودريجو على حدود منطقة الجزاء ولكنه يسدد فوق مرمى أرسنال.

وأطلق تومياسو، لاعب نادي أرسنال، في الدقيقة الخامسة، تسديدة صاروخية من أقصى الجهة اليمنى، ولكن أورتيجا يتألق ويتصدى للكرة.

وخلال الدقيقة التاسعة، ومن خلال محاولة لهالاند بعد استغلال خطأ هولدينج وركلة خلفية مزدوجة من خارج منطقة الجزاء ولكن تومياسو ينقذ الكرة.

وفي الدقيقة "21" من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة قوية عن طريق تروسارد من الجهة اليسرى ولكن أورتيجا يواصل التألق ويتصدى للكرة.

ومن خلال تسديدة رائعة من كيفين دي بروين، لاعب السيتي، من على حدود منطقة الجزاء ولكنها تمر بجوار القائم الأيمن لتيرنر حارس أرسنال.

وأرسل تروسارد، لاعب أرسنال، في الدقيقة "33" من عمر اللقاء، عرضية من الجهة اليسرى إلى نيكيتياه داخل منطقة الجزاء الذي سددها بجوار القائم الأيمن لأورتيجا.

مان سيتي ضد أرسنال

وبالاقتراب إلى الدقيقة "40" من عمر المواجهة، كان هناك هجمة خطيرة لهالاند الذي حاول تسديد الكرة من فوق الحارس تيرنر ولكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة "45+2" أجرى بيب جوارديولا، تغيير اضطراري، وذلك بخروج ستونز، وذلك بعدما تعرض للإصابة والدفع بـ لابورت بدلًا منه.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، وسيطر التعادل السلبي على المباراة، ولم ينجح أي منهما في تسجيل أهداف في مرمى الأخر على مدار الـ"45" دقيقة.

ومع الدقيقة "52"، من عمر المباراة، من خلال تمريرة من رياض محرز، إلى ريكو لويس داخل منطقة الجزاء ولكنه يسدد في الشباك الخارجية لمرمى أرسنال.

ومن خلال تمريرة رائعة من رياض محزر، في الدقيقة "53"، إلى دي بروين المتقدم داخل منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية ولكن تيرنر يتصدى للكرة قبل أن تصل إلى هالاند.

وفي الدقيقة "64" من عمر المباراة، استلم جريليش الكرة في الجهة اليسرى ويمرر إلى آكي المتقدم داخل منطقة الجزاء الذي يسددها بيمينه في أسفل الزاوية اليسرى محرزا الهدف الأول لمانشستر سيتي.

وفي الدقيقة "81" من عمر المباراة، يسعى لاعبو مان سيتي، لتسجيل الهدف الثاني، ومن خلال تسديدة قوية إلى جوليان ألفاريز من خارج منطقة الجزاء ولكنها في يد الحارس تيرنر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق