اتحاد اليد يبدأ رحلة التفاوض مع المدير الفني الجديد للمنتخب بعد رحيل باروندو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد رحلة التفاوض مع المدير الفني الجديد الذي سيخلف الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني والذي ينتهي مشواره مع المنتخب بنهاية مباراة مصر والمجر غدا الأحد لتحديد المركزين السابع والثامن في بطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد.

وقالت مصادر لـكورة بلس أن إدارة اتحاد اليد وضعت العديد من المعايير لاختيار المدير الفني الجديد الذي سيكون مدربا أجنبيا، يأتي في مقدمتها أن يكون صاحب سيرة ذاتية كبيرة وحقق إنجازات مع المنتخبات التي قادها، إضافة إلى تفرغه للعمل مع المنتخب الوطني وعدم الجمع بين تدريب المنتخب ونادٍ في الوقت نفسه، وكذلك الاتفاق على الأهداف المطلوب تحقيقها خلال المرحلة المقبلة وأهمها تحقيق ميدالية عالمية أو أولمبية مع التتويج بكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يناير 2024.

واستقر الاتحاد المصري لكرة اليد على عدم تجديد التعاقد مع روبرتو باروندو والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع المنتخب الوطني، وذلك بسبب عدم تفرغ المدرب الإسباني لتدريب المنتخب وتجديد تعاقده مع نادي ميلسونجين الألماني حتى عام 2025، إضافة إلى عدد من الملاحظات الأخرى الخاصة بطريقة إدارته لمباريات المنتخب الوطني.

ويرتبط المنتخب الوطني بثلاثة أحداث كبرى متتالية بداية استضافة كأس الأمم الأفريقية 2024 في يناير المقبل ويتأهل بطلها مباشرة إلى أولمبياد باريس في العام نفس، ثم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في أغسطس 2024، ثم بطولة العالم في يناير 2025 والتي ستقام بتنظيم مشترك في الدنمارك والنرويج وكرواتيا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق