نبيه يكشف قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر.. غياب شيكابالا وعودة ثلاثية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر، عودة الثلاثي؛ إبراهيما نداي بعد تعافيه من الإصابة، وأحمد فتوح وعبدالله جمعة، فيما يغيب محمود عبدالرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي ويوسف حسن.

محمد عواد – محمد صبحي

عمر جابر – محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – حسام عبدالمجيد – محمد طارق – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة – أحمد فتوح

قصص سبورت 360

محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد – إمام عاشور – سيد عبدالله – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي

سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه

ويستعد فريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام فيوتشر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 26 نقطة، فيما يقبع فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق