مدة غياب ديمبلي عن برشلونة بعد الإصابة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن مدة غياب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق ، بعدما تعرض للإصابة في الشوط الأول من مباراة جيرونا، مساء السبت، ضمن منافسات .

ولم يستطع ديمبلي إكمال اللقاء واضطر لمغادرة الميدان، حيث دفع مدربه تشافي هيرنانديز ببيدري بدلاً منه في اللقاء، الذي عرف تسجيل اللاعب البديل هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني.

وعاد الجناح الفرنسي للغياب عن برشلونة، بسبب الإصابة، حيث يملك اللاعب سجلاً طويلاً من الإصابات، لكنه لم يتعرض لأي مشاكل بدنية منذ نوفمبر 2021.

وأفاد برشلونة في بيان رسمي، بين شوطي اللقاء، بأن اللاعب يعاني من إصابة وسيخضع لفحوصات طبية على موضع شكواه بعد العودة للمدينة الكتالونية، لتحديد مدة الغياب.

قصص سبورت 360

وأفادت ماركا بأن ديمبلي سيضطر للغياب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، بعدما ظهر وهو يعرج أثناء توجهه لمقاعد البدلاء بعد تبديله أمام جيرونا.

ويعني ذلك أن ديمبلي لن يتمكن من التواجد في قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي، في السادس عشر من فبراير المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق