منافس الزمالك.. الاتحاد الإفريقي يحرم الترجي من جماهيره في دوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر نادي الترجي التونسي بياناً رسميا يعلق فيه عن قرار الاتحاد الإفريقي بمنع 30 ألف مشجع للفريق من حضور مباريات دوري الأبطال ويناشد السلطات المعنية لحل تلك المشكلة في أقرب وقت.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا فريق الترجي ضمن المجموعة الرابعة بجانب نادي الزمالك و نادي شباب بلوزداد الجزائري و نادي إيليكت سبورت التشادي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الترجي بنظيره الزمالك في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا والت ستقام يوم 24 فبراير المقبل لعام 2023.

طالع أيضا:

معين الشعباني يوقع عقود قيادة سيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الترجي الرياضي ضد الملعب التونسي في الدوري التونسي والقناة الناقلة

سيراميكا يتفق مع معين الشعباني حول قيادة الفريق وخطوة تفصل الإعلان

وجاء بيان نادي الترجي على النحو التالي:

في إطار الاستعداد لمرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للأندية سنة 2023، أدى وفد عن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم زيارة تفقدية إلى الملعب الأولمبي برادس قصد تأهيله لاحتضان مقابلات الترجي الرياضي التونسي في هذه المسابقة.

وأضاف البيان :"قرر الاتحاد الإفريقي على إثر هذه الزيارة غلق مدارج المنعرجين الجنوبي والشمالي بسبب عدم وجود الكراسي بهما وهو الشرط الذي تفرضة لجنة المسابقات للسماح للجماهير بالدخول إلى هذه المدارج".

واختتم:"وعلى ضوء هذا القرار فإن الترجي الرياضي التونسي سيحرم من حوالي 30 ألف مناصر في كل مباراة، وعلى هذا الأساس وبوصفه رافع الراية الوطنية في هذه المسابقة فإن إدارة النادي تطلب من السلط المعنية وخاصة إدارة الحي الوطني الرياضي تجاوز هذا الإشكال في أقرب وقت وتوفير الكراسي بالمنعرجين حتى يتمكن الفريق من اللعب أمام جماهيره خلال لقاءاته القارية وحتى لا تتأثر حظوظه في هذا الدور المتقدم والهام من دوري أبطال إفريقيا للأندية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق