مودريتش يزرع الشكوك في قلب ريال مدريد!

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

شبكة ريليفو الإسبانية أفادت، مساء السبت، بأن هناك حالة من القلق داخل النادي الملكي بخصوص حالة مودريتش ومستواه مع الفريق منذ عودته من فترة التوقف الدولي بسبب كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضحت الشبكة أن هناك شكوك داخل الريال في الوقت الراهن، بشأن إمكانية منحه عقداً جديداً مع إدارة فلورنتينو بيريز، بدلاً من العقد الذي سينتهي في يونيو القادم.

ورغم الوضعية الحالية، إلا أن النادي الملكي يملك كامل الاحترام والتقدير لمودريتش، لذلك يرغب اللوس بلانكوس أولاً في الاجتماع مع اللاعب والاستماع لوجهة نظره بخصوص الأمر قبل اتخاذ أي قرار.

قصص سبورت 360

وكانت تقارير صحفية مدريدية قد أكدت في الأسابيع الماضية أن مودريتش في طريقه لتجديد عقده مع إدارة بيريز لموسم إضافي، ليبقى في النادي حتى يونيو 2024، لكن يبدو أن وضعية اللاعب الحالية قد تغير من خطط فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو في الفترة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق