هل يرحل برونو سافيو عن النادي الأهلي في ميركاتو الشتاء؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم، حقيقة رغبة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في رحيل البرازيلي برونو سافيو عن صفوف الفريق “الاحمر”، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وأشار المصدر الأهلاوي إلى أن الفريق أكمل عدد الأجانب المسموح به، ولكن ما زالت الإدارة يمكنها الدعم بلاعبين أجانب تحت السن.

وانضم سافيو لصفوف فريق الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من بوليفار البوليفي، حيث شارك في 16 مباراة بالقميص الأحمر سجل خلالهم هدفين وصنع 3 آخرين.

قصص سبورت 360

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن إمكانية رحيل برونو سافيو عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، من أجل إفساح الطريق لضم محترف جديد.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، رسمياً مساء السبت، عن التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب خط وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، بعقدٍ لمدة 4 سنوات ونصف في الميركاتو الشتوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق