عمر فايد: تلقيت عرض من الزمالك والأهلي.. وهذا مثلي الأعلي في مصر

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عمر فايد، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، حقيقة العروض التي تلاقاه من الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى توضيح أهدافه خلال الفترة المقبلة.

وخلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم عمر فايد بالانضمام إلى النادي الأهلي، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بداية من الشهر الجاري، وذلك بعد تألقه مؤخرًا مع المقاولون العرب.

وأوضح عمر فايد، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر قناة "الحياة": "بالفعل قد عشت خلال فترة الناشئين في النادي الأهلي ثم انتقلت إلى المقاولون العرب".

واسترسل: "أنا من ناشئين الأهلي منذ 5 سنوات، وبدأت المشاركة أساسيًا مع شوقي غريب، وهو له فضل كبير في بداية مسيرتي".

أحمد القندوسي يشرح أسباب اختياره الانضمام للأهلي "فيديو"

رئيس أسوان يكشف لـ"كورة بلس" موقفه من بيع بلحاج للزمالك

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل الاهتمام بضم أحمد بلحاج من أسوان

وتابع: "مثلي الأعلي من اللاعبين المصريين هو أحمد حجازي، وطريقة لعبي تشبه كثيرًا، وعلى المستوى العالمي مثلي الأعلي هو فيرجيل فان دايك".

وأردف لاعب المقاولون العرب، في تصريحاته قائلًا: "هدفي الاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة، واسعى دائمًا لتطوير مستوي في مباراة تلو الأخرى".

وأتم عمر فايد، تصريحاته قائلًا: "تلقيت عرض من الزمالك مؤخرًا مثلما تلقيت عرض ايضًا من الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق