20 مليون جنيه تقرب إمام عاشور من الانتقال إلى ميتلاند

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك الموافقة على العرض المُقدم لـ إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث تلقى اللاعب عرضا للاحتراف من جانب نادي ميتلاند الدنماركي.

ووفقا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإن إمام عاشور طلب الحصول على 20 مليون جنيه سنويا، من أجل تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك لكونه أكبر من سقف العقود التي تم تحديدها في النادي خلال هذا الموسم.

هل يرحل إمام عاشور عن الزمالك؟

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك قد يتجه إلى الاستفادة برحيل إمام عاشور مقابل الحصول على 3 مليون دولار من النادي الدنماركي.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن ميتلاند الدنماركي هو النادي الذي يرغب في ضم إمام عاشور خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مقابل حصول نادي الزمالك على 3 ملايين دولار، وحاليا إدارة نادي الزمالك تدرس الموقف النهائي قبل اتخاذ القرار الخاص باللاعب سواء بالموافقة على رحيله أو بقائه مع الزمالك.

طالع أيضا:

كورة بلس يكشف هوية العرض الأوروبي المقدم لـ إمام عاشور

وحال موافقة الزمالك على بيع إمام عاشور، سيخوض آخر لقاء له مع الزمالك ضد فيوتشر مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، ويقود في الوقت الحالي أسامة نبيه، فريق الزمالك بعد توجيه الشكر إلى البرتغالي جيسوالددو فيريرا في ظل تراجع نتائج الزمالك على مدار الفترة الماضية.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق