مران الأهلي | تفاصيل حديث كولر مع اللاعبين قبل مواجهة أوكلاند سيتي في المونديال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اجتماعا مع أعضاء الجهاز الفني في ملعب "سانية الرمل" باستاد تطوان بالمغرب عقب انتهاء المران الجماعي للفريق. 

وحرص كولر على عقد اجتماع مطول مع أعضاء الجهاز الفني عقب نهاية المران؛ للحديث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة. 

كما حرص كولر على الحديث مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة والتركيز في معسكر الفريق بالمغرب؛ استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية. 

وطلب المدير الفني ومدير الكرة من اللاعبين التركيز في مباراة أوكلاند سيتي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية وذلك لإسعاد الجماهير.

فيما تسلم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الكرات الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، من "فيفا" واللجنة المنظمة للبطولة بالمغرب. 

وخاض اللاعبون تدريبات الفريق في اليوم الأول بملعب سانية الرمل باستاد تطوان، بالكرات المخصصة لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب. 

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانا قويًا للحراس على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد، وقاد رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وتدريبات الكرة المتنوعة. 

أقرأ ايضًا

مران الأهلي في المغرب | تدريبات استشفائية للاعبين في التدريب الأول

إنبي ضد سموحة.. مؤمن زكريا يخطف الأضواء في ملعب بتروسبورت "فيديو"

أحمد القندوسي.. لاعب وسط بصبغة مهاجم انتظره كولر كثيرًا "تحليل بالصور"

وأدى الرباعي تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصويب عن قرب والكرات العرضية. 

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران للتخلص من إجهاد السفر.

محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، انتظموا في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد، وحرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق