حامل اللقب يودع المسابقة.. ليفربول يخسر من برايتون في الوقت القاتل بـ كأس الاتحاد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع فريق ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الرابع، بعد الخسارة من برايتون بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات المسابقة المحلية، ليواصل الريدز تراجعه تحت قيادة مدربه يورجن كلوب.

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري محمد صلاح الذي صنع هدف ليفربول الوحيد بعد تمريرة رائعة إلى هارفي إيليوت الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

وخلال الشوط الأول، تحديدا الدقيقة 30 من عُمر اللقاء، تقدم هارفي إليوت بهدف لصالح ليفربول بصناعة مميزة من الدولي المصري محمد صلاح، قبل أن يتعادل لويس دينك في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم الكرة وتخادع أليسون حارس مرمى ليفربول وتسكن الكرة الشباك.

وخلال الشوط الأول، أهدر محمد صلاح، فرصة محققة، بعدما سدد الكرة قوية ولكن مدافع برايتون ينقذ المرمى من هدف محقق، ثم أهدر محمد صلاح انفرادا صريحا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

طالع أيضًا: 

نابولي في مواجهة مثيرة مع روما دفاعا عن صدارة الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ضد ساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وفي الشوط الثاني تحديدا الدقيقة 90 من عمر اللقاء، سجل كاورو ميتوما هدفا قاتلا لصالح برايتون بعد كرة ثابتة نُفذت ووصلت الكرة من خلالها إلى ميتوما الذي سدد مباشرة في الشباك وسط أخطاء دفاعية بالجملة من جانب لاعبي ليفربول، لينتهي اللقاء بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف، ويودع ليفربول المسابقة المحلية بشكل رسمي من الدور الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق