3 فرص محققة وأسيست.. ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد برايتون "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في خسارة فريقه الريدز من برايتون بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

وصنع الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في اللقاء، بعد تمريرة إلى هارفي إيليوت الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك، معلنا تقدم الريدز بهدف أول.

وتعادل برايتون بهدف سجله دينك، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم الكرة ثم تخادع أليسون وتسكن الكرة الشباك، ليتعادل برايتون، ثم سجل برايتون هدفا قاتلا في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك، ويودع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الرابع، رغم فوزه باللقب خلال الموسم الماضي.

طالع أيضًا: 

نابولي في مواجهة مثيرة مع روما دفاعا عن صدارة الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ضد ساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الدولي المصري محمد صلاح سجل هدفين في آخر 8 مباريات من ضمنها 7 مباريات أساسيا، في جميع المسابقات وأهدر اليوم فرصتين محققتين، ولكنه صنع هدف ليفربول الوحيد في المباراة.

يورجن كلوب أشار إلى أنه متفائل بهذا الموسم قبل بداية المباراة ومؤكدا أن فريقه يحتاج إلى التحسن ولكن الفريق ليس منهارا كما يتردد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق